Wednesday 28 March 2018

بفك فوريكس للخدمات المالية المحدودة


القانونية.


سياسة شكاوى العملاء الفوركس بفك.


بفك فوريكس & أمب؛ الخدمات المالية المحدودة (بفك الفوركس) تفخر على خدمة العملاء الممتازة وملتزمة التعامل مع الشكاوى بسرعة وكفاءة ونزاهة وسرية. ونحن نعتقد أن جميع ردود فعل العملاء، سواء الإيجابية والسلبية، ويتيح فرصة لتحسين معاييرنا. يمكن تعريف شكوى العميل بأنها أي تعبير عن عدم الرضا، الذي يقدمه عميل الفوركس بفك، فيما يتعلق بأي منتجات أو خدمات تقدمها شركة بفك فوريكس. تغطي هذه السياسة جميع الشكاوى المكتوبة، والشكاوى الهاتفية الخطيرة أو التي لم يتم حلها، والشكاوى المثارة في اجتماع وجها لوجه أو من قبل طرف ثالث يعمل لصالح ذلك العميل مثل الوسيط أو الممثل القانوني أو الهيئة التنظيمية. يجب االحتفاظ بجميع شكاوى العمالء هذه وتسجيلها وفقا إلجراءات شكاوى العمالء. وينبغي حل الشكاوى اللفظية غير الخطيرة في خط المواجهة وفقا لمبادئ هذه السياسة، وينبغي عدم تأجيلها والاحتفاظ بها لتسجيلها في المستقبل.


تقديم شكوى.


وفيما يلي تفاصيل الاتصال لتقديم شكوى إلى بفك الفوركس: رئيس العملية بفك الفوركس & أمب؛ فينانسيال سيرفيسز بت لت الطابق الأرضي، راثور هاوس، مقابل أبل هريتاد، أنديري كورلا رود، أنديري، مومباي 400093 البريد الإلكتروني: كونتاكتوس @ بفكفوريكس هاتف: 18001033006.


الإجراءات.


يتم توجيه أي شكوى إلى رئيس العمليات لمزيد من الاستفسار. يتم االعتراف بالشكاوى عادة خالل 24 ساعة، أو على أي حال خالل 5 أيام عمل. يتم تزويد العميل بشرح حول كيفية التعامل مع الشكوى، وهو الشخص المعين للتحقيق في الشكوى وأي إجراءات مطلوبة من العميل. رئيس العمليات هو موظف حل الشكاوى المعين (كرو) في بفك فوريكس. يتم تسليم جميع الشكاوى إلى مدير / مدير إقليمي ذي صلة مع نسخة إلى الإدارة العليا للتحقيق وهي مسؤولة عن صياغة الردود على العملاء و / أو المنظمين والنسخ في كرو. تقوم اإلدارة العليا بتحديد ما إذا كان يجب توجيه انتباه مجلس اإلدارة إلى بعض الشكاوى أو إذا كان الرد على العميل و / أو الجهة التنظيمية ينبغي أن يأتي من مجلس اإلدارة. و كرو مسؤولة عن الاحتفاظ بملف مركزي لجميع مراسلات الشكاوى وتحديث الملف عند الاقتضاء. يجب التعامل مع الشكاوى بشكل عادل وعلى الفور إبقاء العميل على علم بأي تقدم. وبمجرد التحقيق في الشكوى بشكل فعال سيتم تقديم استجابة شاملة نهائية للعميل إما شفهيا أو كتابيا (إن أمكن) في غضون 20 يوم عمل. ويجب أن يكون الرد النهائي: أ) قبول الشكوى (أو قبولها جزئيا) وتقديم التعويض أو غيرها من أشكال الانتصاف عند الاقتضاء؛ أو ب) رفض (أو رفض جزئي) الشكوى، وإبلاغ العميل مع شرح كامل لموقف الشركة.


تعويضات.


عندما تكون هناك شكوى مبررة، فإن الشركة سوف تتخذ العلاجات المناسبة التي هي عادلة لكل من الشاكي و بفك الفوركس. وتغطي هذه السياسة فقط التعويض عن الخسائر المالية بالقيمة الحقيقية للمبلغ الأساسي للمعاملة، ومبلغ العمولة وأي فائدة من أسعار صرف العملات الأجنبية. لا تغطي ھذه السیاسة ولا تنطبق علی المطالبات التي یقدمھا العملاء بسبب خسائر الفرص أو الأضرار أو المطالبات المتعلقة بخسارة السمعة.


الالتزام.


مكافحة غسل الأموال & أمب؛ مكافحة تمويل سياسة مكافحة الإرهاب.


نظرة عامة على غسل األموال.


وغسل الأموال هو العملية التي يحاول المجرمون من خلالها إخفاء الأصل الحقيقي وملكية عائدات أنشطتهم الإجرامية. وإذا ما نفذت بنجاح، فإنها تتيح أيضا للمرتكبين (الجناة) أن يسيطروا على تلك العائدات، وأن يوفر لهم في نهاية المطاف غطاء مشروع لمصدر دخلهم.


بيان السياسة.


بفك فوريكس & أمب؛ الخدمات المالية المحدودة (بفك الفوركس) ملتزمة بمنع غسل الأموال وتمويل الإرهاب. إجراءاتنا تتوافق مع بل أكت 2002 والمبادئ التوجيهية لمكافحة غسل الأموال الصادرة عن بنك الاحتياطي الهندي. كما أننا نراقب ونلتزم بالتوصيات والبرامج الدولية الرئيسية الأخرى لمكافحة غسل الأموال، مثل فرقة العمل المعنية بالإجراءات المالية وفرض الاتحاد الأوروبي ومكتب مراقبة الأصول الأجنبية (أوفاك).


ونحن نهدف إلى الحفاظ على أعلى معايير التشغيل في جميع الأوقات من خلال إجراء استعراضات منتظمة لإجراءاتنا وضوابطنا لضمان أننا ممتثلون للقوانين واللوائح والمعايير ذات الصلة من الممارسات الجيدة. ومن أجل تحقيق االمتثال الكامل للوائح، فإن الشركة لديها ما يلي:


تعيين موظف رئيسي & أمب؛ (سياسات وإجراءات مكافحة غسيل األموال المعينة برنامج تدريب الموظفين على التوعية بمكافحة غسل األموال ومطلوباتهم الجنائية معرفة عميلك) كيك (خطوط اإلبالغ الواضحة عن عمليات غسيل األموال المشبوهة التي يتم اإلبالغ عنها للسلطات حفظ السجالت لمدة خمس سنوات بعد إبرام األعمال.


سياسة الخصوصية.


بفك فوريكس & أمب؛ وتلتزم "الخدمات المالية المحدودة" بحماية خصوصية المستهلك أثناء الزيارات إلى موقعنا على الانترنت، وتتعهد بمسؤوليتنا عن الاحتفاظ بمعلوماتك آمنة وسرية. يمكنك زيارة موقعنا على الانترنت دون أن تخبرنا من أنت أو الكشف عن أي معلومات عن نفسك. ومع ذلك، إذا كنت تعطينا أي معلومات شخصية عن نفسك أو الآخرين نحن نعد لمعالجة ذلك بشكل آمن، منصف وقانوني. عندما نطلب منك للحصول على معلومات شخصية على الانترنت سيكون فقط في استجابة لك باستخدام أحد المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت. يجوز لنا استخدام المعلومات الشخصية التي تقدمها بغرض تقديم محتوى أكثر ملاءمة لك. تحدد سياسة الخصوصية هذه الأساس الذي سيتم بموجبه معالجة أي بيانات شخصية نجمعها منك أو يتم تقديمها إلينا. يرجى قراءة هذه السياسة بعناية لفهم كيفية التعامل مع معلوماتك الشخصية. من خلال تقديم بياناتك الشخصية إلينا، تعتبر أنك توافق على استخدامنا لها بما يتماشى مع الشروط والأحكام الواردة في هذه السياسة. قد يتم تغيير هذه السياسة من وقت لآخر لذا يرجى قراءتها دوريا.


المعلومات التي تم جمعها عنك.


يقوم الموقع تلقائيا بجمع معلوماتك بالطرق التالية:


عند إكمال النماذج على الموقع إذا اتصلت بنا، قد نحتفظ بسجل للمراسلات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني والمحتوى / الموارد التي يمكنك الوصول إليها.


وستشمل المعلومات التي نجمعها؛ اسمك وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف / الجوال وأي تفاصيل شخصية أخرى قد تختار أن تعطي لنا عند استخدام نموذج الاتصال عبر الإنترنت على الموقع. قد نستخدم هذه المعلومات التي تقدمها، أو تلك التي نجمعها عبر هذا الموقع، لتقديم المزيد من المنتجات ذات الصلة والمعلومات لك. إذا كنت ترغب في عدم تلقي مثل هذه المعلومات منا، يرجى الكتابة إلى على العنوان التالي لإعلامنا من نفسه. بفك فوريكس & أمب؛ فينانسيال سيرفيسز بت لت شوب نو 1 & أمب؛ 2، الطابق الأرضي راثور البيت مقابل. أبل هريتاد أنديري - كورلا رود أنديري إيست مومبي 400093.


عناوين إب وملفات تعريف الارتباط.


قد نقوم بجمع بيانات إحصائية حول إجراءات التصفح للمستخدمين وأنماطهم التي لا تحدد هوية الفرد. نجمع هذه البيانات باستخدام ملف "ملفات تعريف الارتباط"، الكوكيز هي قطع صغيرة من المعلومات التي يتم تخزينها على واسترجاعها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق مواقع الويب لأغراض حفظ السجلات. لن تحتوي ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها هذا الموقع على أية معلومات شخصية يمكن التعرف عليها عنك. في حالة وجود روابط لمواقع أخرى على موقعنا، فإن هذه المواقع الخاصة بالجهات الخارجية لديها سياسات خصوصية خاصة بها، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط ولذلك نحثك على مراجعتها نظرا لعدم وجود سيطرة على مزود خدمة تابع لجهة خارجية. عادة ما يكون من الممكن إيقاف المتصفح الخاص بك قبول ملفات تعريف الارتباط، أو لوقف قبول ملفات تعريف الارتباط من موقع معين. تتيح لك جميع المتصفحات الحديثة إمكانية تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط. يمكنك عادة العثور على هذه الإعدادات في قائمة "الخيارات" أو "التفضيلات" في المتصفح. لفهم هذه الإعدادات، قد تكون الروابط التالية مفيدة، أو يمكنك استخدام الخيار "مساعدة" في المتصفح للحصول على مزيد من التفاصيل.


إعدادات ملفات تعريف الارتباط في إنترنيت إكسبلورر إعدادات ملفات تعريف الارتباط في إعدادات ملفات تعريف الارتباط في فايرفوكس في إعدادات ملفات تعريف الارتباط في كروم في سفاري ويب و يوس.


ما هي ملفات تعريف الارتباط؟


"ملف تعريف الارتباط" عبارة عن ملف نصي صغير يتم تخزينه على الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف عند الانتقال إلى موقع ويب. يتم حذف بعض ملفات تعريف الارتباط عند إغلاق المتصفح. وتعرف هذه الملفات باسم ملفات تعريف ارتباط الجلسة. ولا يزال البعض الآخر على جهازك حتى تنتهي صلاحيتها أو تحذفها من ذاكرة التخزين المؤقت. هذه تعرف باسم ملفات تعريف الارتباط المستمرة وتمكننا من تذكر الأشياء عنك كزائر عائد. لمعرفة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط، بما في ذلك كيفية معرفة ما هي ملفات تعريف الارتباط التي تم تعيينها وكيفية إدارة وحذفها، قم بزيارة ألابوتكوكيز. بدلا من ذلك، يمكنك البحث في الإنترنت للحصول على معلومات مستقلة أخرى على ملفات تعريف الارتباط.


كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط.


إذا قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بهذا الموقع فإننا لن نتذكر أشياء عنك، بما في ذلك تفضيلات ملف تعريف الارتباط الخاص بك، وسيتم التعامل معك كزائر لأول مرة في المرة القادمة التي تزور فيها الموقع. نستخدم ملفات تعريف الارتباط (وغيرها من التقنيات المشابهة) من أجل:


تقديم المنتجات والخدمات التي تطلبها وتوفير بيئة آمنة على الإنترنت إدارة علاقات التسويق لدينا تعطيك تجربة أفضل على الانترنت وتتبع أداء الموقع يساعدنا على جعل موقعنا على الانترنت أكثر ملاءمة لك.


مما يتيح لك تجربة أفضل على الانترنت وتتبع أداء الموقع.


ستظل قادرا على استخدام معظم خدماتنا عبر الإنترنت، ولكن قد لا تعمل بعض الأشياء كما قد تتوقعها إذا لم تسمح لنا بتخزين ملفات تعريف الارتباط هذه والوصول إليها على جهازك. تساعد ملفات تعريف الارتباط هذه على تسهيل استخدام خدماتنا عبر الإنترنت ومساعدتنا على فهم كيفية استخدام الأشخاص لمواقعنا على الويب.


مساعدتنا لجعل موقعنا أكثر ملاءمة لك.


تمكيننا من تخصيص تجربتك عبر الإنترنت استنادا إلى ظروفك الفردية أو مقتنيات المنتج أو أنشطتك الحالية أثناء الزيارات السابقة إلى هذا الموقع الإلكتروني. إذا كنت لا تسمح بتخزين ملفات تعريف الارتباط والوصول إليها على جهازك، فلن نتمكن من تصميم تجربتك.


روابط لمواقع ويب أخرى.


في موقعنا على الانترنت قد يكون لدينا روابط لمواقع الطرف الثالث وإذا قررت اتباع تلك الروابط، بفك الفوركس & أمب؛ الخدمات المالية المحدودة لن تكون مسؤولة عن ممارسات الخصوصية أو محتوى تلك المواقع. سيكون لديهم سياسات الخصوصية الخاصة بهم، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط، ونحن نحثكم على مراجعتها. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول سياسة الخصوصية هذه، يرجى الاتصال ب:


التغييرات في بيان الخصوصية.


قد يتم تحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر لذلك قد ترغب في التحقق من ذلك في كل مرة تقوم فيها بإرسال معلومات شخصية على موقعنا. سيظهر تاريخ آخر التنقيحات في هذه الصفحة.


اتصل بنا عن سياسة الخصوصية هذه.


إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول سياسة الخصوصية هذه، يرجى الاتصال ب: بفك فوريكس & أمب؛ فينانسيال سيرفيسز بت لت شوب نو 1 & أمب؛ 2، الطابق الأرضي راثور البيت مقابل. أبل هريتاد أنديري - كورلا رود أنديري إيست مومبي 400093.


تعليمات الاستخدام.


من نحن.


بفك فوريكس & أمب؛ شركة الخدمات المالية المحدودة، وهي شركة مسجلة حسب الأصول وتسجيلها وفقا لقوانين الهند مع مكتب مسجل في محل رقم 1 و 2، الطابق الأرضي، راثور البيت، مقابل أبل التراث، أنديري كورلا الطريق، أنديري (E)، مومباي - 400093 ، الهند.


استخدام الموقع.


هذا الموقع ("الموقع")، وغيرها من الخصائص التفاعلية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي تطبيقات الهاتف النقال الوصول إلى المحتوى من الموقع ("التطبيقات")، المملوكة والتي تقدمها بفك الفوركس & الخدمات المالية المحدودة المحدودة، التي تعمل بشكل مشترك ومتضامن نيابة عن نفسها وشركاتها القابضة، والشركات التابعة لها، والشركات التابعة لها (معا، "بفك"، "نحن"، "لنا" أو "لدينا") (يشار إلى الموقع والتطبيقات بشكل جماعي إلى هنا باسم "تطبيقات بفك"). يتم توفير الوصول فقط وفقا لهذه شروط الاستخدام ("تو"). يرجى قراءة مذكرة التفاهم التالية بعناية قبل البدء في استخدام تطبيقات بفك أو أي من الخدمات المتاحة من خلال تطبيقات بفك ("الخدمات"). باستخدام تطبيقات بفك أو الخدمات، فإنك تشير إلى قبولك لوحدة الاستخدام وتوافق على الالتزام بها. إذا لم تقبل ووافقت على مذكرة الاستخدام الموضحة أدناه، يرجى الامتناع عن استخدام تطبيقات بفك أو أي من الخدمات. باستخدام الموقع الإلكتروني، يوافق العملاء والأفراد الآخرون (المشار إليهم ب "أنت" أو "أنت") على وحدة الاستخدام التالية. يرجى مراجعة هذه المعلومات في كثير من الأحيان، لأنها قد تتغير في أي وقت، دون سابق إنذار.


الضمان تنويه.


أنت تدرك أن استخدامك لتطبيقات أو خدمات بفك (بما في ذلك أي تنزيل أو أي فقدان للبيانات أو تلف آخر لنظام الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الذي تتعامل معه من استخدام تطبيقات بفك) هو على مسؤوليتك وحدك. جميع المحتويات والخدمات أو المتاحة من خلال تطبيقات بفك يتم توفيرها "كما هي"، "أين هو" و "حيثما يتوفر" وأساس للتغيير في أي وقت دون إشعار لك. بفك لا تقدم أي تمثيل أو تعطي أي ضمان، في كل حالة، صريحة، ضمنية، قانونية أو غير ذلك، فيما يتعلق تطبيقات بفك أو المحتوى الخاص بهم. على وجه الخصوص، باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه الاتفاقية، فإن شركة بفك تنفي بموجب ذلك صراحة أي ضمان صريح أو ضمني، وفقا لل دقة أو الاستحقاق أو الموثوقية أو الإمتثال أو عدم الانتهاك أو الأداء أو الملاءمة لغرض معين أو قابلية التسويق أو الحرية من الفيروسات أو توقيت أو دقة المحتوى أو الخدمات الواردة في تطبيقات بفك. أنت تدرك وتقر بأن بفك لا تضمن أن النتائج التي تم الحصول عليها من استخدامك لتطبيقات بفك سوف تلبى توقعاتك. لا یمکن تقدیم أي ضمان من أي نوع، سواء کان شفویا أو مکتوبا، یمکنھ تعدیل شروط إخلاء المسئولیة في ھذه الوثیقة. إذا كنت غير راض عن أي من تطبيقات بفك أو مع أي من هذه المذكرة، فإن تعويضك الوحيد والحصري هو التوقف عن الوصول واستخدام تطبيقات بفك. لا ينطبق هذا إخلاء المسؤولية من الضمان إلا إذا كان القانون الواجب التطبيق يتطلب هذه الضمانات التي لا تتحمل هذا الإخلاء الصريح.


تحديد المسؤولية.


وفقا للقانون المعمول به، استخدام هذا الموقع ومحتواه هو على مسؤوليتك الخاصة. في أي حال من الأحوال سوف بفك تكون مسؤولة تجاه أي طرف عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر أو عرضية أو خاصة أو نموذجية أو عقابية أو غيرها من الأضرار المترتبة على أي استخدام لهذا الموقع، أي موقع مرتبط فرط، سواء كان مقرها في الإهمال أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك، التي تنشأ عن أو ترتبط بأي شكل من الأشكال مع: 1. أي استخدام أو تصفح أو تحميل أي جزء من موقعنا على الانترنت أو المحتوى، أو 2. أي أضرار أو إصابات الناجمة عن أي فشل في الأداء، خطأ، إغفال، انقطاع، حذف أو عيب أو تأخير في التشغيل أو الإرسال أو فيروسات الكمبيوتر أو فشل خط الاتصالات أو السرقة أو التدمير أو الوصول غير المصرح به إلى السجل أو تغييره أو استخدامه، حتى لو تم إبلاغ شركة بفك بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. إنك توافق على تعويض والدفاع عن وحمايتهم من شركة بفك ومالكيها وموظفيها ومواقعها الشريكة وخلفائهم الشرعيين وتنازلهم عن وضد أي وجميع الخسائر والالتزامات والمطالبات والأضرار والتكاليف والنفقات (بما في ذلك الرسوم القانونية المعقولة والمدفوعات في والربط بينها وبين الفوائد المستحقة عليها) التي يتكبدها أو تتكبدها شركة بي في سي، وأصحابها ومواقعها الشريكة للموظفون وخلفائهم الشرعيين الذين ينتدبون أو ينشأون عنهم أو ينجمون عن ذلك أو قد يكونون مستحقين بموجب أي خرق أو عدم أداء أي تمثیل أو ضمان أو عقد أو اتفاق أو التزام یتعین أن یقوم بھ العمیل بموجب ھذه الاتفاقیة.


الخصوصية والأمن.


إنك توافق وتعبِّر وتوافق على أنك قد قرأت وفهمت تماما محتويات وثيقة الاستخدام هذه وسياسة الخصوصية ل بفك الواردة في الموقع وتكون مقبولة لك. تمنحك بفك امتيازا شخصيا غير حصري وغير قابل للتحويل، للدخول إلى تطبيقات بفك واستخدامها طالما أنك تلتزم بوثيقة الاستخدام هذه وسياسة الخصوصية. إذا كنت غير راض عن الموقع الإلكتروني ومحتوياته و / أو سياسة الاستخدام و / أو سياسة الخصوصية، فإنك توافق على أن العلاج الوحيد والحصري هو التوقف عن استخدام تطبيقات بفك.


الخدمات والمحتوى.


توفر.


ستبذل شركة بفك جهودا تجارية معقولة لإبقاء تطبيقات بفك متاحة على مدار 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع، وذلك رهنا بالتوقف المقرر المقرر لأعمال الصيانة والصيانة غير المجدولة وانقطاع النظام. بفك لا تعد بأن الوصول إلى تطبيقات بفك سيكون دون انقطاع أو متاح في جميع الأوقات. لا تتحمل شركة بفك أي مسؤولية أو مسؤولية عن أي تأخير أو انقطاع أو توقف.


على الرغم من أن بفك تبذل قصارى جهدها لضمان أن الوصف والمحتوى على كل صفحة من تطبيقات بفك هو الصحيح، فإنه لا يتحمل، مع ذلك، المسؤولية عن التغييرات التي تحدث بسبب الإنسان، أخطاء إدخال البيانات أو عن أي خسارة أو أضرار تكبدها أي المستخدم بسبب أي معلومات واردة في هذه الوثيقة.


وبفك تبذل محاولات معقولة لاستبعاد الفيروسات من الموقع، ولكن لا يمكن أن تقدم أي ضمان بأن تطبيقات بفك ستكون في جميع الأوقات خالية من الفيروسات أو غيرها من البرامج المدمرة. للحصول على الحماية الخاصة بك، يتم حثك على اتخاذ الضمانات المناسبة قبل تحميل المعلومات من تطبيقات بفك. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي أضرار لمعدات الكمبيوتر أو غيرها من الممتلكات التي قد تنتج عن استخدام تطبيقات بفك أو تحميل أي شيء من تطبيقات بفك.


الملكية الفكرية.


حقوق الملكية.


هذه التطبيقات بفك هي الملكية الوحيدة والحصرية ل بفك. تحتفظ بفك بكل الحق والعنوان والفائدة (بما في ذلك جميع حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية والبراءات والأسرار التجارية وجميع حقوق الملكية الفكرية الأخرى) في تطبيقات بفك. وتحمي تطبيقات بفك حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية والبراءات والأسرار التجارية والمنافسة غير المشروعة والقوانين الأخرى في جميع أنحاء العالم، من خلال تطبيق القوانين المحلية أو المعاهدات الدولية. وأي استخدام أو إعادة إنتاج أو تعديل غير مصرح به لأي من تطبيقات بفك قد ينتهك هذه القوانين.


العلامات التجارية.


بفك وجميع العلامات الأخرى التي تظهر، يتم عرضها، أو استخدامها على الموقع هي مسجلة أو العلامات التجارية القانون العام أو علامات الخدمة من بفك. لا يجوز نسخ هذه العلامات أو تنزيلها أو إعادة إنتاجها أو استخدامها أو تعديلها أو توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن كتابي مسبق من بفك. لا ينبغي تفسير أي شيء يرد في تطبيقات بفك على أنه يمنح، ضمنا، أو الإغلاق الحكمي، أو غير ذلك، أي ترخيص أو حق في استخدام أي علامة تجارية معروضة على تطبيقات بفك دون الحصول على إذن كتابي من بفك. يحظر حظرا قاطعا إساءة استخدام العلامات التجارية المعروضة على الموقع وستعمل شركة بفك على فرض حقوق العلامة التجارية إلى أقصى حد ممكن من القانون.


التعليقات والتعليقات.


سيتم التعامل مع أي "اتصالات أو مواد" ترسلها إلى بفك، من خلال تطبيقات بفك، عن طريق البريد الإلكتروني أو غير ذلك، بما في ذلك أي بيانات أو سؤال أو تعليقات أو اقتراح أو فكرة أو ما شابه ذلك على أنها غير سرية وغير مملوكة. من خلال تقديم طوعا لنا، أو عن طريق نشر على أي اتصالات أو مواد على الموقع، فإنك تمنح بفك، وجميع مستخدمي تطبيقات بفك، في جميع أنحاء العالم، غير حصري، خالية من حقوق الملكية، دائمة، لا رجعة فيه، ومرخصة بالكامل ترخيص استخدام، إعادة إنتاج، تعديل، تكييف، نشر، ترجمة، إنشاء أعمال مشتقة من توزيع، وعرض هذه الاتصالات أو المواد في أي شكل، وسائل الإعلام أو التكنولوجيا. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي اتصالات أو مواد منشورة أو مقدمة، أو للعودة أو تلك الاتصالات أو المواد.


الأحكام والشروط.


وتعود ملكية تطبيقات بفك من قبل بفك. يتم تقديم تطبيقات بفك لك بشرط أن تقبل دون تعديل الشروط والأحكام، إخلاء المسؤولية، سياسة الخصوصية الواردة هنا. استخدامك لتطبيقات بفك يشكل موافقتك على جميع هذه إخلاء المسؤولية، سياسة الخصوصية وغيرها من المصطلحات & أمب؛ الظروف. ليس لدى شركة بفك أي التزام بمراقبة الخدمات. ومع ذلك، تحتفظ بفك الحق في مراجعة المواد المنشورة وإزالة أي مواد وفقا لتقديرها الخاص. قد تتوقف شركة بفك عن تشغيل تطبيقات بفك وتحتفظ بحق إنهاء وصولك واستخدام أي جزء من تطبيقات بفك أو أي خدمة في أي وقت دون إخطار لأي سبب يخضع للحقوق التي لديك بموجب هذه الشروط. تحتفظ بفك الحق في جميع الأوقات في الإفصاح عن أي معلومات عند الضرورة لتلبية أي قانون سار أو لائحة أو إجراء قانوني أو طلب حكومي أو تعديل أو رفض نشر أو إزالة أي معلومات أو مواد، كليا أو جزئيا، تقدير وحيد.


القيود المفروضة على الاستخدام.


يحق لك الاطلاع على المواد التي تظهر على تطبيقات بفك ونسخها وطباعتها، وذلك وفقا لما يلي: 1- لا يجوز لك نسخ المحتوى أو توزيعه أو تعديله أو نقله أو إعادة استخدامه أو إعادة نشره أو عرضه بطريقة أخرى لأغراض عامة أو تجارية، الموافقة الخطية صريحة من بفك السماح باستخدام لهذا الغرض (ق). 2. يجب أن تتضمن أي نسخة من هذه المواد أو أي جزء منها إشعار حقوق الطبع والنشر. 3. أنت توافق على أنك لن تستخدم هذا الموقع لانتهاك أي قوانين، أو القيام بأي نشاط آخر يؤدي إلى بعض المسؤولية أو يضر خلاف ذلك بالشهرة المرتبطة بعلاماتنا التجارية. 4. يمكن استخدام المواد لأغراض إعلامية داخلية وغير تجارية فقط. 5. لا يجوز لك استخدام هذا الموقع أو أي خدمات ذات صلة لأي غرض غير قانوني أو محظور من قبل هذه الوحدة الفنية. 6. لن تستخدم تطبيقات بفك أو الخدمات ذات الصلة بالحروف السلسلة أو البريد غير المهم أو الرسائل غير المرغوب فيها أو المشاركة في أنشطة غير قانونية. 7. لا يجوز لك استخدام أي جهاز أو برنامج أو إجراء، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، السير أو العناكب أو الفيروسات أو الديدان أو القنابل الموقوتة، التي تهدف إلى إلحاق الضرر بالموقع أو تعطيله أو اعتراض أو مصادرة أي نظام أو بيانات أو شخصية المعلومات الواردة في تطبيقات بفك.


تعديلات شروط الاستخدام.


يخضع أي استخدام لتطبيقات بفك التي توفرها بفك لوحدة الاستخدام هذه. يجوز لنا في أي وقت، في أي وقت، وبأثر فوري، تغيير أو تعليق أو سحب تطبيقات بفك، الخدمة وهذه تو دون إشعار ودون مسؤولية تجاهك. نطلب منك مراجعة هذه الوحدة الفنية بانتظام. إذا قمنا بمراجعة هذه تو، سنقوم بنشر النسخة المنقحة على الموقع.


روابط لمواقع أخرى.


قد يتم تضمين روابط لمواقع الطرف الثالث على تطبيقات بفك ويتم توفيرها فقط باعتبارها راحة لعملائنا. لا تملك شركة بفك أي سيطرة على المحتوى على مواقع ويب الجهات الخارجية هذه. لا تؤيد شركة بفك أي تمثيل أو تتحمل أي مسؤولية عن هذه المواقع أو المحتوى على هذه المواقع. أنت مسؤول عن الالتزام بشروط تلك المواقع. لا تقدم شركة بفك أية ضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، تتعلق بمحتوى هذه المواقع ولا تتحمل أي مسؤولية تتعلق بهذه المواقع أو الناشئة عنها. استخدام أي موقع طرف ثالث هو تماما على مسؤوليتك الخاصة. تحت أي ظرف من الظروف سوف بفك تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات التي تم الحصول عليها من خلال موقع مرتبط، أو الاعتماد على أي منتج أو خدمة تم الحصول عليها من موقع مرتبط.


معلومات الاتصال.


إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول هذه أنت أو إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة فيما يتعلق بالوصول إلى أو استخدام تطبيقات بفك أو الخدمات التي تقدمها بفك، يمكنك الاتصال بقسم خدمة العملاء، والمعلومات التي يتم توفيرها في قسم خدمة العملاء من الموقع.


القنون والشريعة السائدة.


تقوم بفك بتشغيل هذا الموقع وتشغيله ولا تقدم أي تمثيل بأن الموقع مناسب أو متاح للاستخدام من مواقع أخرى. إذا كنت تستخدم الموقع من مواقع أخرى، فأنت مسؤول عن الالتزام بالقوانين المحلية السارية. وتخضع هذه المذكرة لقوانين الهند، على الرغم من تضاربها في مبادئ القانون. تخضع جميع النزاعات أو المطالبات الناشئة عن استخدام تطبيقات بفك أو بعد ذلك، فيما يتعلق بصحة أو تفسير أو تنفيذ أو انتهاك مزعوم لأي حكم من شروط الاستخدام أو سياسة الخصوصية، للاختصاص غير الحصري للمحاكم الهند.


متنوع.


هذه تو، وسياسات بفك المدرجة هنا، هي الاتفاقية بأكملها بينك وبين بفك. أنها تحل محل أي وجميع الاتفاقات السابقة أو المعاصرة بينك وبين بفك المتعلقة باستخدامك لتطبيقات بفك أو الخدمات. قد تقوم بفك بتعيين وحدة الاستخدام هذه، كليا أو جزئيا، في أي وقت. إذا تم تحديد أي جزء من هذه المذكرة على أنه غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، فلن يؤثر على أي حكم آخر من شروط الاستخدام هذه، وجميعها ستظل سارية المفعول والتأثير الكامل. إن العناوين في مذكرة التفاهم هي لتسهيل الرجوع إليها فقط ولن تؤثر على تفسير أو بناء هذه الاتفاقية. عدم ممارسة شركة بفك جزئيا أو كليا لأي حقوق أو التنازل عن شركة بفك من أي خرق لمذكرة الاستخدام هذه من قبلك، لا يمنع ممارسة الحق في هذا الحق من قبل بفك أو يعتبر تنازلا من قبل بفك من أي خرق لاحق من قبلك نفس أو أي مصطلح آخر من هذه تو. يجب أن تكون حقوق وسبل الانتصاف الخاصة ب بفك بموجب مذكرة الاستخدام هذه وأي اتفاق آخر ساري المفعول بينك وبين شركة بفك تراكمية، ولا تقيد ممارسة أي حق أو تعويض من هذا القبيل حق شركة بفك في ممارسة أي حق أو تعويض آخر.


العملات الأجنبية & أمب؛


في بفك الفوركس ونحن نقدم عددا من مرنة ومريحة تحويل العملات الأجنبية لكل من التجزئة والشركات العملاء. نحن نقدم خدمات العملات الرائدة في السوق الرائدة للمنظمات الكبيرة بما في ذلك البنوك، فمك و أد إي مغيرون النقدية، فضلا عن تقديم أسعار المعلقة على صرف العملات لعملائنا الأفراد التجزئة. كما نقدم سريعة وآمنة وموثوق بها خيارات تحويل الأموال من الخارج ومختلف خدمات السفر.


للحصول على صرف العملات نحن لا نفرض عمولة، وأسعارنا دائما وضع تنافسية في السوق لتوفر لعملائنا قيمة كبيرة لأموالهم.


بفك فوريكس هو وجه موثوق به وموثوق به في جميع أنحاء العالم، سواء كنت تبحث عن تجارة الجملة أو التجزئة الصرف يضمن لك خدمة آمنة ومريحة أثناء التعامل مع فريق الفوركس بفك من ذوي الخبرة لدينا.


في بفك الفوركس نحن ملتزمون لعملائنا وضمان الخدمة التي يمكن الاعتماد عليها وآمنة ومريحة. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بفريق الفوركس خدمة العملاء الفوركس.


تجارة الجملة.


في بفك الفوركس ونحن نقدم خدمات الصرف الأجنبي بالجملة إلى البنوك الرائدة، ففك و أد إي مغيرون الأموال.


نحن نقدم خدمة بيع العملات الرائدة في السوق الرائدة في الهند تقديم حلول باب إلى باب مفصل. نحن خياط تناسب خدماتنا، مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات الفردية للمنظمة الخاصة بك، وضمان أننا نقدم السرعة والأمن والموثوقية في كل مرة. في حين بناء علاقات دائمة مع عملائنا ونحن نضمن الشفافية في ما نقوم به، ونحن بذلك نقدم مستوى عال من خدمة العملاء.


خدمتنا.


كجزء من مجموعة من الشركات التي أنشئت في صناعة الأوراق النقدية بالجملة، لدينا غرف التعامل مقرها في الهند والبحرين والكويت والمملكة المتحدة وتقدم لعملائنا خدمة موثوقة وتنافسية 7 أيام في الأسبوع، مع مركز واحد يجري دائما مفتوحة عندما والبعض الآخر مغلق.


عهدنا.


عن طريق اختيار بفك الفوركس لمتطلباتك الصرف الأجنبي بالجملة سوف تكون على ثقة من خدمة في الوقت المناسب ومريحة في بيئة آمنة.


نحن نستخدم مرافق الشحن و المقاصة لتصدير أي عملات فائضة من فروعنا في الخارج، في حين الامتثال للوائح بنك الاحتياطي الأسترالي.


فوائدنا.


فريق من ذوي الخبرة.


سوف تتعامل مع فريقنا المدربين تدريبا عاليا من تجار الأوراق النقدية، وجميعهم لديهم معرفة واسعة وخبرة في أسواق الأوراق النقدية العالمية داخل وخارج الهند.


لدينا خيارات واسعة من العملات.


لدينا توافر والوصول إلى أكثر من 60 عملة بأسعار تنافسية.


نحن تقليل التكاليف الخاصة بك.


الاستعانة بمصادر خارجية لإمدادات العملات الخاصة بك يمكن أن تقلل من الحاجة لإدارة مراكز النقدية الثابتة والتكاليف المرتبطة بها. مع شيء واحد أقل للقلق حول ذلك يحرر وقتك للتركيز على تطوير مؤسستك.


انخفاض المخاطر.


انخفاض متطلبات الاحتفاظ بمراكز شراء طويلة في الأسهم حيث أن العملات متوفرة دائما بشكل ملائم بكميات كبيرة.


القدرة العالمية.


بفك الفوركس لديها القدرة على المصدر & أمب؛ وتسليم جميع العملات الرئيسية على نطاق عالمي، لدينا فريق على أرض الواقع في البحرين والكويت والمملكة المتحدة والهند التي تقدم خدمة عالمية المستوى لجميع عملائنا بالجملة.


الوثائق المطلوبة لتصبح عميل الجملة.


(روبية) رخصة ترخيص ربي سارية المفعول مذكرة التأسيس والنظام الأساسي بطاقة عموم الشركة دليل إثبات (أحدث فاتورة الهاتف / الكهرباء) قانون إنشاء وإدارة المنشأة (نسخة) قائمة المفوضين المفوضين مع صورة الهوية والتوقيع على ترويسة الشركة.


اتصل بنا.


لمزيد من المعلومات حول أن تصبح عميل الفوركس بفك بالجملة يرجى الاتصال بنا اليوم.


معلومات عنا.


تأسست شركة بفك فوركس للخدمات المالية المحدودة في عام 2005 وهي جزء من مجموعة بفك القابضة القابضة (بفك غروب)، الشركة الأم لشركة البحرين للتمويل (بفك) في البحرين، شركة البحرين للصرافة (بيك) في الكويت، بفك إكسهانج لت في المملكة المتحدة و بفك إكسهانج مالايسيا سن. دينار بحريني.


تاريخنا.


شركة بفك فوريكس هي جزء من مجموعة بفك التي تأسست في يناير 2009، بعد حصول مجموعة الخدمات المالية الإسلامية - بنك الخير ش. م.ب على حصة مسيطرة في شركة البحرين للصرافة (بيك) في الكويت، وشركة البحرين للتمويل (بفك) في البحرين، بفك إكسهانج المحدودة (المعروفة سابقا باسم إزريميت المحدودة) في المملكة المتحدة.


منذ عملية الاستحواذ، قامت مجموعة بفك بتوسيع عمليات التجزئة التي تطلقها بفك فوريكس & أمب؛ الخدمات المالية بت لت (بفك الفوركس) في الهند و بفك إكسهانج ماليزيا Sdn. Bhd. (بفك إكسهانج) في ماليزيا.


تحتفظ مجموعة بفك بشبكة تضم أكثر من 120 فرعا في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء البحرين والكويت وماليزيا والمملكة المتحدة والهند، وهي موجودة في أكثر من 30 بلدا. من خلال منتجها الخاص لتحويل الأموال "إزريميت" لديها أكثر من 46،000 مواقع وكلاء في جميع أنحاء العالم، ولديها نطاق عالمي واسع من أكثر من 200 دولة من خلال شراكتها مع مونيغرام.


وتحافظ مجموعة بفك على ريادتها من خلال التطور المستمر لتلبية متطلبات السوق. وتطور شركة بفك بشكل سريع كقائد إقليمي داخل الهند، وتهدف إلى توفير خدمات آمنة وموثوق بها ومريحة داخل تحويل الأموال وسوق صرف العملات الأجنبية لجميع عملائها.


مجموعة بفك هي مجموعة من الشركات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.


خدماتنا.


نحن مرخصة كما مبدل المال الكامل الكامل (فمك) التي منحها بنك الاحتياطي الهندي (ربي) وتتخصص في شراء وبيع العملات الأجنبية للعملاء الأفراد والشركات. وكذلك عملاء الجملة مثل ففمك أذن، أد الثاني، والبنوك.


داخل بفك فوركس لدينا القدرة على تصدير فائض العملات الأجنبية إلى البنوك الأجنبية تسهل من خلال فرعنا في كوشين. فضلا عن هذا نحن وافق عليها بنك الاحتياطي الفيدرالي من وقت لآخر لاستيراد الملاحظات العملات الأجنبية لتغطية النقص بسبب ارتفاع الطلب خلال مواسم الذروة.


وبموجب نظام خدمة تحويل الأموال (متسس)، يؤذن بفكس فوريكس أيضا بتلقي التحويلات المالية عبر الحدود إلى الهند وهو الوكيل الرئيسي ل إزريميت ماني ترانسفر و وكيل فرعي ل مونيغرام و كبريس ماني.


خدمة العملاء التي يهتم.


في بفك الفوركس نحن ملتزمون لعملائنا وضمان الخدمة التي يمكن الاعتماد عليها وآمنة ومريحة. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بفريق الفوركس خدمة العملاء الفوركس.


ابدأ مع الفوركس بفك.


الانضمام إلى الآلاف من العملاء الذين يثقون بفك الفوركس لدينا أسعار كبيرة وخدمة كبيرة.


قيمنا، رؤيتنا & أمب؛ مهمة.


قيمنا الأساسية، الرؤية & أمب؛ تعكس البعثة التزامنا لعملائنا من خلال ضمان حصولهم على الخدمة التي يمكن الاعتماد عليها وآمنة ومريحة في كل مرة.


قيمنا.


نحن متحمسون لفهم عملائنا والاستجابة بطريقة تلبي احتياجاتهم.


مع العلم أننا جزء من عائلة تبحث عن بعضها البعض.


نحن منفتحون وصادقة ومساءلة وتعمل في مصلحة الجميع.


ونحن نعمل معا لخلق ثقافة الاحترام والتقدير للجميع.


ونحن نعمل بجد في البحث عن طرق لتحسين عملياتنا من خلال الإبداع والابتكار.


بناء المهنية فريق متعدد الثقافات، للتواصل مع عملائنا.


رؤيتنا.


أن تكون الشركة خدمة المال البارزة التي تشارك تماما مع عملائنا، والحفاظ على المال المتدفقة عبر الحدود.


مهمتنا.


توفير خدمات المال الموثوق بها في أكثر رعاية وكفاءة طريقة إحداث فرق إيجابي في حياة عملائنا.


بفك الفوركس يفتح فروع جديدة في جواهاتي وحيدر أباد.


بفك فوريكس & أمب؛ الخدمات المالية بت لت (بفك الفوركس) المرخصة من قبل البنك الاحتياطي الهندي (ربي) فتحت 2 فروع جديدة في جواهاتي، ولاية آسام وحيدر أباد، ولاية تيلانجانا.


بفك فوريكس & أمب؛ الخدمات المالية بت لت (بفك الفوركس) المرخصة من قبل البنك الاحتياطي الهندي (ربي) فتحت 2 فروع جديدة في جواهاتي، ولاية آسام وحيدر أباد، ولاية تيلانجانا. شركة بفك فوريكس، وهي كيان معتمد ومرخص بموجب نظام خدمة تحويل الأموال لدى بنك الاحتياطي الفدرالي (متس)، مملوكة لشركة بفك غروب هولدينغز، وهي مجموعة دولية رائدة في مجال تحويل الأموال ومجموعة العملات الأجنبية في دول مجلس التعاون الخليجي.


يقع فرع جواهاتي، أول فرع بفك فوركس في ولاية أسام، في واحدة من أكبر المناطق الحضرية في شرق الهند وهي واحدة من أسرع المدن النامية في الهند. فرع حيدر أباد "مدينة اللؤلؤ" يقع في منطقة مع أكثر من 1300 إيت و إيتس الشركات. كلا الفرعين في مواقع كبيرة لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والفوركس بالتجزئة، فضلا عن تقديم خدمات الجملة للشركات المحلية.


وفي معرض تعليقه على التوسع الأخير لشبكة التجزئة، قال السيد أميتافا ساها - المدير العام والرئيس القطري لشركة بفك فوريكس: "يسرني أن أعلن افتتاح فروعنا الجديدة في جواهاتي وحيدر أباد، وهي مناطق صناعية وتجارية مزدهرة وستعمل فروعنا على تلبية احتياجات تجارة التجزئة، وفوركس للشركات، واحتياجات الأعمال بالجملة، فضلا عن توفير أسعار صرف العملات الأجنبية كبيرة للأفراد ".


يتم ترخيص بفك الفوركس كما مبدل المال الكامل (فمك) التي منحها ربي. وهي الوكيل الرئيسي الوحيد لشركة البحرين للتمويل لمنتجات التحويل النقدي (إزريميت) المرخصة من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي. مع الترخيص بموجب نظام خدمة تحويل الأموال (متس)، بفك فوريكس قادرة على خدمة العملاء عن طريق المدفوعات النقدية عبر عدادات الخاصة بها وأيضا من خلال شبكة وكيل الفرعية من أكثر من 15،000 موقعا في الهند.

No comments:

Post a Comment